الجمعة، 19 فبراير 2010

علاج السكر في ٣ خطوات بسيطة

هناك في لحظة حانية في مكان ما بداخلك تنمو فكرة ملهمة تحدثك بأن هناك أمل .. "أمل" في رؤية العالم من جديد بنظرة ملئها التفاؤل والأشراق، صدق هذه اللحظة أو لا تصدقها..! فهذا لن ينفي أبداً أنها أتت الآن وتقرع بابك لتدخل النور إلي حياتك من جديد بإذن الله تعالى، وذلك من خلال تطبيق ثلاث خطوات بسيطة للسيطرة علي مرض السكر تماماً، وأعرض هذه الخطوات كالتالي:

الخطوة الأولي: النية والتوكل علي الله تعالى
أنوي اليوم التخلص من مرض السكر تماماً بإذن الله تعالى، والأخذ بالأسباب بإتباعك هذه الخطوات مع ملاحظة عدم ترك علاجك الطبي أو جرعة الأنسولين الخاصة بك، ثم توكل علي الله تعالى وهو حسبك ونعم الوكيل.

الخطوة الثانية: آيات الشفاء والتسبيح
خصص ١٥ دقيقة كل يوم ، وتعرف علي مكان البنكرياس من الصورة التالية أو بالإستعانة بآية صور أخرى، ضع يدك فوق مكان البنكرياس وأقرأ آيات الشفاء الستة تلاوة بصوتك أو بالإستعانة بمسجل يتلو الآيات وأتلوها معه إذا كنت لا تعرف كيفية التلاوة، فإن تلاوة هذه الآيات الكريمة تضبط كل مراكز الطاقة في الجسم وتعجل في الشفاء.
ثم بعد تلاوة الآيات ويدك موضوعة فوق مكان البنكرياس على جسمك - أستمر في وضع يدك - ثم قم بالتسبيح مئة مرة أو أكثر ما أستطعت بأسم الله البارئ بقولك "سبحان الله البارئ" ، وعندما تنتهي من التسبيح قل "الحمد لله" وأشعر وكأنك برئت بالفعل من مرض السكر وحصلت على ما تريد.











الخطوة الثالثة: إستخدام حجر السترين والعسل

أشتري حجر السترين الأصلي "citrine" وأطلبه من البائع غير مصقول "على طبيعته" لونه بين الأصفر الذهبي الخفيف والأصفر البرتقالي ممزوجاً بالقليل من اللون الأبيض "أنظر الصورة"، ثم ألصقه فوق مكان البنكرياس بلصقة عريضة طبية، مع ملاحظة أن يكون الحجر طبيعي وغير مصقول ولكن دون أطراف حادة حتي لا يسبب الأذى ، يمكنك وضع الحجر طوال اليوم في نفس المكان ونزعه بالليل عند النوم، وأستمر في وضعه هكذا ولمدة ٣ شهور، فلطاقة الحجر قوة شفائية كبيرة تعيد التوازن للبنكرياس.
وفي أثناء وضعك للحجر قم بالتزامن مع ذلك شرب كوب من الماء كبير ممزوجاً بربع ملعقة عسل أبيض طبيعي على الريق عند الإستيقاظ من النوم وقبل تناول أفطارك بنصف ساعة، فهذا من شأنه تنشيط عمل البنكرياس وإيقاظه من جديد.










وفي طوال تنفيذك لهذه الخطوات ردد هذه الكلمات وأنت ترى نفسك في المرآة كل يوم وهي كالتالي:

"أنا أحب نفسي" كررها 10 إلي 20 مرة
"أنا أستحق أن أعيش في صحة وسعادة"
"أنا قادر علي تحقيق كل ما أرغب"

وفي نهاية الخطوات قم بالدعاء لله تعالي وقل "اللهم تقبل منا أنك أنت السميع العليم".

مع تمنياتي للجميع بالشفاء التام


ملاحظة هامة:
هذا المقال حصيلة بحثي في مجال الطاقة ولقد تم تجربته عملياً وأثبت نتائج رائعة إذ إنخفض السكر لدي المرضى ووصل لمستوياته الطبيعية 100 و110 خلال 3 شهور فقط ، وهذا العلاج توليفة من خمسة طرق علاجية أثبتت فعليتها الكبيرة في الشفاء التلقائي أو الذاتي بتحفيز جهاز الشفاء الذاتي في الجسم على إعادة التوازن للبنكرياس وتنشيط عمله من جديد وهي:(العلاج بالقرآن الكريم - العلاج بأسماء الله الحسنى - العلاج بطاقة الأحجار - العلاج بالعسل - العلاج بالماء).

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : "عليكم بالشفائين العسل والقرآن".

آيات القرآن التي تدل على القوة الشفائية للقرآن الكريم والعسل:

يقول تعالى: (يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)صدق الله العظيم(النحل - آية 69).

ويقول تعالى:(وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا)صدق الله العظيم (الإسراء - آية 82).

ويقول تعالى: (وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآَنًا أَعْجَمِيًّا لَقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آَيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آَمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آَذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُولَئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ) صدق الله العظيم (فصلت - آية 44).

ويقول تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم (يونس- آية 57).

لقد عرضت هذا المقال لتعم الفائدة لوجه الله تعالى، الرجاء حالة نقله ذكر المصدر "شبكة عرب نت فايف" وأسم الكاتبة "أماني سعد محمد"، حتي إذا أراد أحد الإستفهام عن شئ يمكننا الرد عليه، فهذه أمانة نحملها لكل ناقل لهذا المقال.

تنويه هام: أن هذا المقال والمعلومات ليست بوصفة طبية، ولا تغني عن الدواء الموصوف لمرضى السكري ،ولا يجوز تطبيق ما أتى بها إلا تحت إشراف طبيب متخصص، فهي معلومات جمعت للقراءة والإطلاع فقط.

كلمات مفتاحية:
علاج مرض السكر ، علاج السكري ، علاج السكر ، علاج السكر بالقرآن ، علاج السكر بالماء ، علاج السكر بالطب البديل ، مرض السكر ، العلاج من السكر ، السكري.


جميع الحقوق محفوظة للكاتبة أمانى محمد - شبكة عرب نت فايف
للتواصل مع الكاتبة يمكن مراسلتها على البريد التالي:info@articleslist.net 

www.dramany.net
 

السبت، 13 فبراير 2010

فانكوفر 2010 أفتتحت رسمياً بإحتفال بديع


فانكوفر 2010 .. أفتتحت الحاكمة العامة لكندا "ميكائيل جان" يوم الجمعة- بتوقيت كندا- الحفل الرسمي لدورة الالعاب الشتوية الحادية والعشرين فانكوفر 2010 بإستاد "بي سي بليس" وسط حشد كبير ضم حوالي ستين ألف شخص من مشجعي الرياضة.

والجدير بالذكر أن هذا الاولمبياد يشارك فيه 2500 رياضي من 82 دولة متنافسة، وبالرغم من الجو الرياضي الرائع إلا أنه قبل ساعات قليلة من الافتتاح الرسمي للدورة توفي بطل الزحافات الجورجي اللاعب " نودار كوماريتاشفيلي" (21 عاما) يوم الجمعة خلال التدريب، وذلك جراء اصطدامه بعمود معدني بعد خروجه عن المضمار الذي يعتبر الاسرع في العالم، وهو يسير بسرعة تقارب 140 كلم/ساعة، هذا وضمن لافتة طيبة من منظمى لجنة المهرجان تم إهداء حفل الافتتاح الذي بلغت مدته ثلاث ساعات للاعب "نودار كوماريتاشفيلي" تعبيراً عن عمق آسفهم على وفاته وتقديراً لجهوده الكبيرة بالتدريب المكثف للإشتراك في الدورة الشتوية فانكوفر مما أودى بحياته.

لذا وبعد دخول العلم الأولمبي الى الأستاد يحمله سائق سيارات فورمولا واحد السابق "جاك فيلنوف"، والممثل "دونالد ساثيرلاند" ورائدة الفضاء "جولي باييت" تم الوقوف دقيقة صمت حدادا على الرياضي المتوفي "نودار كوماريتاشفيلي"، وبذلك دخلت الشعلة الى ارض الأستاد بعد رحلة طويلة وطواف دام 45 الف كلم في مختلف ارجاء المدن الكندية.
هذا وقد ضم الإفتتاح العديد من اللوحات الملونة والتي تحكي عن كندا والتنوع الثقافي الكبير الذي تحويه ومظاهر هذا التنوع ، كذلك تشير لكبر مساحتها ومدنها الجميلة الدائمة النشاط والحيوية، والروح الرياضية العالية التي تغمر كل اللاعبين وتجمعهم سوياً علي الحب والإتصال الرياضي الراقي الذي يقرب الشعوب من بعضها البعض.

ولقد حمل الشعلة دفعة واحدة كل من نجم كرة السلة ستيف ناش ، واسطورة الهوكي على الجليد واين غريتسكي برفقة بطلة التزحلق على الجليد كاتريونا ليماي دون وبطلة التزلج نانسي غرين واوقدوا الشعلة في وسط الأستاد، وذلك قبل ان يتوجه غريتسكي وحده باتجاه مرفأ فانكوفر ليضيء الشعلة الاصلية التي ستبقى مشتعلة طوال فترة اقامة الالعاب ويتم إطفائها عند الإنتهاء من الدورة الشتوية للألعاب فانكوفر 2010.

مواضيع ذات صلة:
بداية دورة الألعاب الأولمبية فانكوفر 2010
فانكوفر 2010 تقدم 15 منافسة رياضية جليدية

جميع الحقوق محفوظة :الكاتبة أماني محمد